مدير مكتب التربية بعدن يتفقد سير الامتحانات بالمعلا

محرر 320 مايو 2017
مدير مكتب التربية بعدن يتفقد سير الامتحانات بالمعلا

عدن نيوز:متابعات/

ضمن زياراته التفقدية لسير امتحانات انهاء المرحلة الأساسية للمراكز الامتحانية في مديريات محافظة عدن قام الأخ محمد عبد الرقيب عبد الرحمن مدير مكتب التربية والتعليم في محافظة عدن بزيارة تفقدية لعدد من مراكز مديرية المعلا الامتحانية.

ورافق الرقيبي الأخ نبيل عبد المجيد مدير ادارة التعليم العام عضو اللجنة الفرعية والاشراف الميداني والأخ هاني حسن رئيس قسم الامتحانات في إدارة التربية في مديرية المعلا .

واثناء زيارته ونزوله الميداني اضطلع الرقيبي على سير الامتحان في مادة اللغة الإنجليزية من حيث تسليم اوراق الأسئلة ولوازم سير الامتحان من تهيئة واعداد واجواء امتحانية وحضور ورقابة واشراف وملاحظين، وقد ابدى الطلاب حسن انطباعهم في أن الأسئلة أتت مناسبة للفروق الفردية ومناسبة للحالة الاستثنائية التي نعيشها.

 وأكد الرقيبي بدوره على ضرورة السعي بروح فريق العمل الواحد من الجميع بدءا من رئاسة المركز حتى آخر من له أثر فاعل في سير الامتحانات في سبيل مخرجات الورشة التقييمية لامتحان الصف التاسع ، حيث ينعقد على ادارة المدرسة أو المركز الامتحاني بطاقمها من رئاسة مركز إشراف وملاحظين ومراقبين تحمل هذه المسؤولية بأمانة .

مشيرا إلى ان كل مركز امتحاني خاضع لمعيار التقييم وكذا المحاسبة إن وجدت أي مآخذ في سير الامتحان وتمنى للجميع التوفيق في حصاد مثمر وعمل متقن تعود فائدته إلى تخريج مخرجات تحصيلية علمية مفيدة وتلك مسؤولية الجميع.

رابط مختصر