مسلحون مجهولون يستهدفون منزل قيادي في المقاومة بقنبلة يدوية في محافظة الضالع

محرر 36 يوليو 2018
مسلحون مجهولون يستهدفون منزل قيادي في المقاومة بقنبلة يدوية في محافظة الضالع

اقدم مسلحون مجهولون في وقت متأخر من ليلة امس الخميس على استهداف منزل قيادي في المقاومة الجنوبية الشعبية بمديرية الحصين بقنبلة يدوية.

وقالت مصادر محلية إن المسلحين قاموا برمي قنبلة يدوية في حوش منزل القيادي بالمقاومة عبدالواحد احمد حمود الشاعري في حبيل الثعالب بمنطقة خوبر بمديرية الحصين شرق الضالع.

وبحسب المصادر فقد اندلعت عقبها اشتباكات عنيفة بالأسلحة المتوسطة سمع دويها الى اماكن متفرقة من مديريات الضالع والحصين.

وقبيل ما يقارب شهرين كان القيادي الشاعري قد تعرض لمحاولة اغتيال من قبل مسلحين مجهولين يستقلون دراجة نارية حيث اطلقا عليه النار ولاذوا بالفرار .

ولم تعرف أسباب ودوافع الاغتيال والهجوم بعد.

يذكر ان الحادثة تأتي بعد مرور يومان من قيام مسلحين مجهولين بتفجير سيارة امام وخطيب مسجد الصحابة الشيخ/ لطفي مانع في حي الاسكان بمدينة الضالع.

وتزايدت في الآونة الأخيرة الحوادث الامنية وعمليات الاغتيال والتفجير في محافظة الضالع والتي كان اخرها اغتيال الفنان جلال السعيدي بمدينة الضالع وهي الحادثة التي لاقت استنكارا واسعا اجبر السلطات على تشكيل لجنة أمنية لمتابعة سير التحقيقات في القضية غير انها لم تظهر شيئا بعد مرور ما يقارب اسبوع على تشكيلها ونصف شهر تقريبا على وقوع الحادثة.

وتشهد محافظة الضالع تنازعا في السلطات بين قوات الحزام الامني المدعومة إماراتيا فاقم بدوره من تزايد حالة الاضطراب الامني في المحافظة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق