رئيس الجمهورية يلتقي قائد المقاومة التهامية ويشيد بتضحيات ابنائها

محرر 22 يوليو 2018
رئيس الجمهورية يلتقي قائد المقاومة التهامية ويشيد بتضحيات ابنائها

اشاد فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بمكانة ودور المقاومة التهامية وتضحيات ابنائها التي اثبتت التحديات في مثل هذه الظروف الراهنة.

وثمن رئيس الجمهورية خلال استقباله ،اليوم، قائد المقاومة التهامية عبدالرحمن شوعي حجري ، المواقف المشرفة التي سطرها ابناء تهامة عبر مقاومتهم الباسلة لهزيمة الكهنوت من المليشيا الحوثية الايرانية واستعادة كافة المديريات وصولاً الى عاصمة المحافظة بالتنسيق مع حماة الوطن والمقاومة الباسلة ودعم واسناد من الاشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ومشاركة فاعلة من دولة الامارات العربية المتحدة.

واكد فخامة الرئيس تقديم كافة أشكال الدعم لمحافظة الحديدة وابنائها على طريق التحرير وتطبيق مخرجات الحوار الوطني في ادارة شئون المحافظات بعيداً عن المركزية وفِي إطار يمن عادل مستقر تسوده العدالة والمساواة والحكم الرشيد.

من جانبه عبر قائد المقاومة التهامية عن سوره بهذا اللقاء..مثمناً دعم فخامة الرئيس لتهامة وابنائها في مختلف المواقف والظروف ومنها خيار الدولة الاتحادية التي توافق عليها كافة ابناء الشعب اليمني وانصفت اليمن كاملاً..مؤكداً مواصلة بطولات المقاومة التهامية والتي لقنت الكهنوت دروساً في التضحية والفداء إنتصاراً لقضايا الوطن..معبراً عن شكره لدعم فخامة الرئيس للحديدة وابنائها لإنجاز وتطبيق مشروعه الوطني في الدولة الاتحادية العادلة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق