مليشيا الحوثي تلزم المستشفيات الخاصة في صنعاء بإرسال فرق طبية إلى الحديدة (وثيقة)

محرر 31 يوليو 2018
مليشيا الحوثي تلزم المستشفيات الخاصة في صنعاء بإرسال فرق طبية إلى الحديدة (وثيقة)

ألزمت مليشيا الحوثي الانقلابية المستشفيات الخاصة في العاصمة صنعاء بتجهيز فرق طبية لإرسالها إلى جبهاتها في الساحل الغربي.

وبموجب الوثيقة تلزم المليشيات المستشفيات الخاصة بتجهيز خمس فرق طبية على أن تتكون كل فرقة من عدة تخصصات تشمل “جراحة عامة عظام تخدير أوعية دموية جراحة مخ وأعصاب طوارئ ممرضين عناية مركزة فنيين سيارات إسعاف”.

وتضمنت الوثيقة إلى جانب الفرق الطبية توجيه بتجهيز فرق فردية تحت الاستدعاء للحالات الطارئة وتشمل تخصصات” جراحة عيون جراحة وجه وفكين جراحة مسالك بولية أنف وأذن وحنجرة تجميل اطباء نفسيين استشاريين أشعة فنيين تخدير فنيين أشعة”.

وبحسب التوجيه فعلى المستشفيات الخاصة تجهيز الفرق الطبية المطلوبة ورفعها بكشوفات الى المليشيات في موعدٍ أقصاه أمس السبت الـ30من يونيو 2018م وتختتم الوثيقة بإمضاء القيادي الحوثي المعين وزير الصحة في حكومة المليشيات (غير المعترف بها محلياً ودولياً ) المدعو “عبدالله شديق”.

وتعتزم مليشيا الحوثي توجيه الفرق الطبية التابعة للمستشفيات الخاصة بالقوة إلى الحديدة للمشاركة في إسعاف وعلاج جرحى المليشيات إثر المعارك الجارية في أطراف المدينة مع القوات الحكومية المسنودة من التحالف العربي.

وتجري في الحديدة (غربي اليمن) معارك عنيفة بين القوات الحكومية المسنودة من التحالف العربي ومليشيا الحوثي الانقلابية حررت على إثرها القوات الحكومية مناطق واسعة جنوب المدينة بينها المطار الدولي والدريهمي والتحيتا والجاح والفازة وتستعد لمواصلة التقدم صوب المدينة والميناء الاستراتيجي وسط تراجع وانهيارات كبيرة في صفوف المليشيات الحوثية.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق