قوات الجيش الوطني تحرر مواقع استراتيجية في البيضاء وتزحف نحو أولى مناطق مديرية السوادية

27 يونيو 2018
قوات الجيش الوطني تحرر مواقع استراتيجية في البيضاء وتزحف نحو أولى مناطق مديرية السوادية

تمكنت قوات الجيش الوطني اليوم الاربعاء من تحرير مواقع استراتيجية في محافظة البيضاء والزحف نحو اولى مناطق مديرية السوادية.

وقال مصدر عسكري إن قوات الجيش الوطني تمكنت من تحرير عدد من المواقع الاستراتيجية أهمها “جبل الخليقة” الذي كانت تستخدمه المليشيات الحوثية لقصف المدنيين في “سوق قانية”.

وأضاف المصدر ان قوات الجيش تمكنت أيضا من تحرير مواقع الشبكة في رأس حوران وتحرير “قرن خرفان” وشعب الخميس وتبة الشهيد وصولاً إلى تحرير وادي حوران بالكامل القريب من منطقة حريَة أولى مناطق الوهبية التابعة لمديرية السوادية شمالي البيضاء.

وذكر المصدر أن ما لا يقل عن ٢٥ عنصرًا من المليشيات قتلوا وجرح آخرون خلال معارك اليوم فيما تمكن أبطال الجيش من أسر خمسة عناصر من المليشيات واستعادة كميات من الأسلحة والذخائر المتنوعة والمعدات القتالية.

وأشار المصدر إلى أن المعارك ما تزال مستمرة حتى اللحظة حول جبل الشبكة في سلسلة جبال اليسبل كما أصبحت قوات من الجيش الوطني تحاصر المليشيات في منطقة التباب السود من عدة اتجاهات.

ولفت إلى أن التقدم الذي أحرزه أبطال الجيش تم بإسناد مباشر من طيران التحالف حيث تمكن من توجيه ضربات دقيقة استهدفت مواقع وتعزيزات للمليشيات في مواقع متفرقة وتم تدمر طقمين ومدفعية للمليشيات.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق