الجيش الوطني يحرر “جبل شعب” يتقدم في جبهتي طور الباحة والقبيطة وصولا لمشارف الراهدة

27 يونيو 2018
الجيش الوطني يحرر “جبل شعب” يتقدم في جبهتي طور الباحة والقبيطة وصولا لمشارف الراهدة

أحرزت قوات الجيش الوطني، اليوم، الأربعاء تقدما ميدانياً جديدا، في جبهتي طور الباحة والقبيطة بلحج، وذلك بعد معارك عنيفة مع مليشيا الحوثي الانقلابية.

وقال المركز الاعلامي لمحور تعز ان قوات الجيش الوطني تمكنت من تحرير جبال شعب بطور الباحة والجوازعة بالقبيطة وصولا لمشارف مدينة الراهدة، مشيراً الى ان الجيش الوطني اغتنم خلال المعارك عدد من الأسلحة والذخائر، وسط انهيارات كبيرة في صفوف المليشيا الانقلابية.

وأوضح ملازم ثاني عبده الشعبي أحد القيادات الميدانية في اللواء الرابع مشاه جبلي بأنه تم تحرير تلك المواقع، بعد معارك عنيفة مع مليشيات الحوثي، وصمود أسطوري لأبطال الجيش دام عدة أشهر في جبال شعب.

من جهته أشار الملازم مشير أحمد سالم الزفيتي أحد القيادات الميدانية في اللواء الرابع بأن عملية الهجوم التفافية ناجحة في جبال القحوص بالتنسيق مع جميع القيادات العسكرية.

وأضاف أن العملية العسكرية كانت بقيادة القيادي الميداني وافي الغبس في جبال الجوازعة، والقائد مجدي مناضل في وادي شعب، والقائد حسن سالم في القبيطة، وذلك بإشراف محافظ المحافظة القائد اللواء الركن احمد عبدالله تركي وقائد المنطقة العسكرية الرابعة وقائد اللواء الرابع مشاه جبلي العميد ابوبكر الجبولي والقائد العميد حمدي شكري وعدد من القيادات الميدانية الأخرى في المنطقة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق