لحج: قائد جبهة القبيطة يؤكد استمرار الجيش الوطني في تقدمه لتحرير مديرية القبيطة بالكامل

محرر 226 يونيو 2018
لحج: قائد جبهة القبيطة يؤكد استمرار الجيش الوطني في تقدمه لتحرير مديرية القبيطة بالكامل

قال قائد جبهة القبيطة العميد حسن سالم أحمد – إن العملية العسكرية التي انطلقت تنفيذا لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبدربه منصور هادي، حققت تقدما كبيرا في الناحية الغربية لمديرية القبيطة، مؤكداً أن قوات الجيش حققت انتصارات ساحقة ضد مليشيات الحوثي الانقلابية في مناطق مختلفة من مديرية القبيطة في إطار العملية العسكرية التي انطلقت الجمعة الماضية.

وأضاف قائد جبهة القبيطة، في تصريح للمركز الإعلامي للقوات المسلحة بأن “الأيام القادمة ستشهد تحرير مزيد من المناطق الواقعة تحت سيطرة ميليشيات الحوثي الانقلابية وصولاً لتحرير مديرية القبيطة الكامل من خلال عملية مشتركة بين جبهتي القبيطة وشعب طور الباحة”.

وثمن العميد حسن سالم “الدعم الكبير للتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة والجهود العظيمة المتواصلة من خلال المشاركة الفاعلة لصقور الجو”.

يذكر أن قوات الجيش الوطني كانت قد حررت قمم جبال موجر الاستراتيجي وتباب العنين ومركز سوق الخميس حيث التحمت جبهة القبيطة وجبهة طور شعب في المنطقة الفاصلة بين محافظتي لحج وتعز.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق