المليشيات تغلق الطرق المؤدية الى الميناء وتحفر المزيد من الخنادق

24 يونيو 2018
المليشيات تغلق الطرق المؤدية الى الميناء وتحفر المزيد من الخنادق

قالت مصادر محلية ان مليشيات الحوثي أغلقت العديد من الشوارع الرئيسية والفرعية المؤدية الى ميناء الحديدة وحفرت المزيد من الخنادق ووضعت السواتر الترابية والخرسانات الاسمنتية في الشوارع الشمالية الشرقية المؤدية الى الميناء.

وأضافت المصادر ان المليشيات أغلقت ايضاً شوارع الخمسين والاربعين وشارع غزة، وشارع الميناء وشوارع في الحي التجاري والكورنيش، ما وجد المواطنين صعوبة في التنقل بين الاحياء.

وقال سكان محليون بان اغلاق الشوارع والطرقات المؤدية الى ميناء الحديدة تسببت في اعاقة حركة المواطنين داخل المدينة، كما تسببت في حوادث مرورية لعدد من السيارات وناقلات البضائع والباصات.

يأتي ذلك مع توزيع مليشيات الحوثي دراجات نارية جديدة للمئات من عناصرها استعداد لحرب شوارع تخطط لها، فصارت الدراجات النارية هي السلاح الاخير لتحرك عناصر مليشيات الحوثي بعد ان اصبحت الاطقم والآليات العسكرية مكشوفة وهدفا لمقاتلات التحالف التي اعطبت الكثير منها منذ اقتراب الجيش من مدينة الحديدة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق