الحديدة: المليشيات تحفر مزيدا من الخنادق والطيران يستهدف آلات الحفر

محرر 221 يونيو 2018
الحديدة: المليشيات تحفر مزيدا من الخنادق والطيران يستهدف آلات الحفر

عدن نيوز - متابعات:

واصلت مليشيا الحوثي الانقلابية تخريب الشوارع الرئيسية وشبكات المياه في مدينة الحديدة.

وتسبب حفر المليشيا الانقلابية للأنفاق في الشوارع الرئيسية بمدينة الحديدة بتخريب شبكات المياه، عوضاً عن تخريب الطرقات ، لإعاقة تقدم قوات الجيش والمقاومة، بعد أن تكبدت خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

واستأنفت مقاتلات التحالف العربي اليوم الخميس، غاراتها على اليات مليشيات الحوثي داخل مدينة الحديدة ، حيث استهدفت قبل قليل حفار نوع شيول كان يقوم بعملية حفر خندق وسواتر ترابية في منطقة البشاير بالقرب من جامع الخلفاء خلف هنجر يحي سهيل ومدرسة الشهداء شمال مدينة الحديدة.

وافاد شهود عيان بأن الغارة احرقت الشيول بمن فيه، حيث لا تزال مليشيات الحوثي تقوم بعملية تقطيع وتدمير وتخريب لشوارع مدينة الحديدة مسببة اعاقة تحرك المواطنين بسياراتهم داخل مدينة الحديدة ،وقامت اليوم بحفر خنادق وسواتر ترابية جديدة عند المحكمة التجارية في شارع الكورنيش غرب مدينة الحديدة .

على الصعيد العسكري تعرضت مليشيات الحوثي الانقلابية مساء الاربعاء الى خسائر فادحة في الارواح بعد قيامها بالزج بعشرات من المغرر بهم عبر دراجات نارية لمهاجمة مواقع الجيش في جبهة الساحل، وأن كمين محكم من قوات الجيش والمقاومة نصبته للمليشيات في منطقتي الفازة والمجيليس بمديرية التحيتا جنوب مدينة الحديدة ولقي عدد من عناصر مليشيات الحوثي مصرعهم ولا تزال جثثهم متناثرة في المنطقة الترابية المفتوحة .

رابط مختصر