قوات الجيش الوطني تطلق عملية عسكرية في محافظة البيضاء من محورين

20 يونيو 2018
قوات الجيش الوطني تطلق عملية عسكرية في محافظة البيضاء من محورين

أطلقت قوات الجيش الوطني اليوم الأربعاء عملية عسكرية جديدة في محافظة البيضاء بإسناد طيران التحالف العربي.

وقال قائد محور بيحان قائد اللواء ٢٦ مشاه اللواء الركن / مفرح بحيبح “إن قوات الجيش الوطني أطلقت عملية عسكرية واسعة من محورين وهما محور نعمان ومحور (ناطع- الملاجم)  وتمكنت القوات من تحرير مواقع استراتيجية مهمة خلال الساعات الأولى من انطلاق العملية”.

وأضاف بحيبح “أن أبطال الجيش مسنودين بطيران التحالف العربي تمكنوا من تحرير عقبة القنذع بالكامل ويوجد بها الخط الذي يربط مديرية بيحان التابعة لمحافظة شبوة بمحافظة البيضاء”.

وأكد أن قوات الجيش الوطني تمكنت اليوم من تحرير مواقع الفقراء وقرن البان وأجزاء من اشعاب فضحة وسط فرار جماعي لعناصر المليشيات.

موضحاً أن ٣٧ عنصراً من مليشيا الحوثي قتلوا وجرح آخرون بنيران أبطال الجيش كما تم أسر ما يقارب 30 من عناصر المليشيات إضافة إلى تدمير ثلاثة أطقم قتالية وتدمير عربة (بي ام بي) تابعة للمليشيات.

وأشاد بالدور الفعّال الذي قام به طيران التحالف العربي في استهداف وتدمير تعزيزات وآليات قتالية تابعة للمليشيات في مواقع متفرقة بمحافظة البيضاء.

لافتاً إلى أن وحدات الجيش الوطني في المحورين ستلتقي في القريب العاجل بمنطقة أشعاب فضحة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق