مليشيات الحوثي تحفر خنادق أمام جوازات الحديدة.. صورة

17 يونيو 2018
مليشيات الحوثي تحفر خنادق أمام جوازات الحديدة.. صورة

 

اقدمت مليشيات الحوثي على وضع السواتر الترابية وحفر الخنادق امام مبنى الجوازات في الخط الاسفلتي المؤدي الى ك16 المدخل الشرقي لمدينة الحديدة .

ونقل شهود عيان ان مليشيات الحوثي تمنع العربات والسيارات من التحرك من والى ك16 الا عبر خط ترابي بعد ان قامت بقطع الخط الاسفلتي ووضعت مسلحين وقناصات في الخنادق والمتاريس التي حفرتها في محاولة منها ايقاف تقدم الجيش المسنود بقوات التحالف.

وأضاف الشهود أن المليشيات تقوم في الأثناء بحفر خنادق على الشارع الرئيسي فيما المواجهات المسلحة على أشدها في الطريق الجنوبي للمطار الممتد إلى جولة المطاحن.

وأكد شاهد عيان، أن الأهالي في مركز المحافظة باتوا يسمعون دوي انفجارات المدفعية والقذائف، مع اقتراب المواجهات من المدينة.

وشنت طائرات التحالف غارات عنيفة على احد عدة أهداف متحركة للمليشيا في مدينة الحديدة وضواحيها وبشكل مكثف في هذه اللحظات بعد هدوء دام لاكثر من 4 ساعات.

من جهة أخرى أفادت مصادر خاصة لـ ” اقليم تهامة ” مصرع القيادي في مليشيات الحوثي الانقلابية” يوسف صومعة” بحادث سير في خط الحديدة صنعاء أثناء محاولته الفرار من المعارك في مطار الحديدة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق