في بيانا له إصلاح الحديدة يدعو للإنتفاضة في وجه مليشيا الحوثي واستقبال قوات الجيش

محرر 316 يونيو 2018
في بيانا له إصلاح الحديدة يدعو للإنتفاضة في وجه مليشيا الحوثي واستقبال قوات الجيش

دعا التجمع اليمني للإصلاح في بيان صادر عنه اليوم السبت أبناء مدينة الحديدة الى الانتفاض في وجه مليشيا الحوثي وطردها واستقبال قوات الجيش الوطني.

وقال في البيان الصادر عنه” ان التجمع اليمني للإصلاح يدعوا ابناء تهامة كافة وأعضاء الإصلاح خاصة للانتفاضة في وجه مليشيا الحوثي واستقبال ابطال الجيش بكل تشكيلاته العسكرية استقبال الفاتحين المحررين الذين يذودون عن الوطن في مختلف جبهات تحرير الحديدة وجبهات تحرير الوطن من طغيان مليشيا الحوثي الارهابية”.

واضاف” ندعو المغرر بهم إلى إلقاء السلاح وتسليم انفسهم للجيش وعدم الانجرار خلف القيادات الانقلابية التي تزج بهم وأبنائهم للموت فيما تحتمي هي في كهوفها وخنادقها وتفر بأهلها الى صنعاء وصعدة”.

نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين القائل “ان تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم” والصلاة والسلام علي اشرف المرسلين محمد عليه الصلاة والسلام.

يتقدم التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة الحديدة باحر التهاني والتبريكات للشعب اليمني وقيادته السياسية ولأبناء تهامة قاطبة والابطال الصابرين الصامدين في ساحات الشرف والتضحية والفداء والتحرير في جبهة الساحل الغربي كما نبعثها للجيش بمختلف تشكيلاته العسكرية والمسنودة بأبطال التحالف العربي وذلك بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك سائلين الله تعالى أن يحفظهم ويمدهم بنصر من عنده ويرحم شهدائهم ويعجل بالشفاء لجرحاهم وهم يسطرون اروع التضحيات في ساحات الفداء والتحرير والكرامة ويصيغون عيدا اخرا ليكون عيدين عيد فرح للصائمين وعيد نصر وسؤدد لليمنيين في انتصارهم على مليشيات الحوثي الانقلابية التي تتلقى الضربات الموجعة على يد الابطال الميامين وتتجرع كؤوس الموت الذي اشهرته في وجه ابناء تهامة والشعب اليمني قاطبة.

يدعوا التجمع اليمني للإصلاح كافة انصاره واعضائه الى مواصلة الصمود والتضحية في مواجهة مليشيا الموت الاجرامية التي اهلكت الحرث والنسل وزجت بالمئات من الاحرار وأحرار الاصلاح ونشطائه وقياداته في اكثر من 70 سجنا واعدمت تحت التعذيب 7 من أبطال تهامة وشردت الآلاف من اعضائه وقياداته ونهبت منازلهم وأموالهم وروعت اطفالهم ونسائهم.

ان التجمع اليمني للإصلاح يدعوا ابناء تهامة كافة وأعضاء الإصلاح خاصة للانتفاضة في وجه مليشيا الحوثي واستقبال ابطال الجيش بكل تشكيلاته العسكرية استقبال الفاتحين المحررين الذين يذودون عن الوطن في مختلف جبهات تحرير الحديدة وجبهات تحرير الوطن من طغيان مليشيا الحوثي الارهابية.

كما يدعوا المغرر بهم إلى إلقاء السلاح وتسليم انفسهم للجيش وعدم الانجرار خلف القيادات الانقلابية التي تزج بهم وأبنائهم للموت فيما تحتمي هي في كهوفها وخنادقها وتفر بأهلها الى صنعاء وصعدة.

إن التجمع اليمني للإصلاح ليثمن تلكم الادوار البطولية والاخوية للأشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة التي لن ينسى الشعب اليمني عموما وابناء الحديدة خصوصا تلك المواقف النضالية والاخوية الحميمة التي سيدونها التاريخ اليمني المعاصر بأحرف من نور تلك الدماء الزكية لأشقائنا العرب التي امتزجت بدماء ابطالنا في التراب التهامي واليمني وهنا لا ننسى ان نترحم على شهداء الجيش بكافة تشكيلاته العسكرية وكذا شهداء اشقائنا في الامارات والسعودية والسودان التي عطرت دماء ابطالهم ارض تهامة وهم يواجهون مليشيا الحوثي التي دمرت الحياة في محافظة الحديدة وان هذه الدماء الزكية هي التي تصنع اليوم اعياد النصر والتحرير.

كما لا ننسى تضحيات اولئك الجرحى الذين استلذوا الام جراحهم ليمنحوا اليمنيين لذة الفرح بالنصر والتحرير تحية للمختطفين في سجون مليشيا الموت الذين صنعوا من انينهم ودموعهم الطاهرة بيارق النصر والصمود والتحرير الذين استعصوا على الانكسار امام طغيان هذه المليشيات الاجرامية وواجهوا صلفها وانتهاكاتها المروعة بإرادة قوية مؤمنة بالله وبعدالة قضية تحرير اليمن من براثن مليشيا الحوثي والقضاء على المشروع الايراني التدميري في اليمن والى الابد بإذن الله.

الرحمة لشهداء الجيش والمقاومة بكافة الوحدات المشتركة في تحرير الحديدة.

الشفاء للجرحى والحرية للمختطفين.

النصر لليمن

صادر عن التجمع اليمني للإصلاح – الحديدة – بتاريخ غرة شوال 1439 هجريه – الموافق 15 / 6 / 2018 م.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق