الرئيس هادي يطلع على التطورات الميدانية في جبهات الساحل الغربي

15 يونيو 2018
الرئيس هادي يطلع على التطورات الميدانية في جبهات الساحل الغربي

اطلع فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليمنية القائد الأعلى للقوات المسلحة ،على التطورات الميدانية المتسارعة التي يجترحها ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في الساحل الغربي وهم يؤدون واجبهم الوطني ويسطرون مواقف مشرفة في البطولة والتضحية والفداء لتحرير مدينة الحديدة من بقايا مليشيا الكهنوت الحوثية وعودتها الى واقعها الطبيعي في إطار اليمن الاتحادي الجديد وتحت قيادته الشرعية.

وحيا فخامة الرئيس خلال اتصاله ،اليوم، بقائد اللواء الثاني صقور تهامة العقيد الركن مناجي حجري ،الجهود الكبيرة والمواقف المشرفة لكل الأبطال الميامين الذين يقدمون الغالي والنفيس في سبيل عزة ونصرة اليمن المرابطين في الثغور والوديان والجبال والصحاري بدعم واسناد من الاشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية وإسناد من الاشقاء في دولة الامارات العربية المتحدة..مترحما على ارواح الشهداء الميامين ..متمنيا الشفاء العاجل للجرحى.

وعبر بقائد اللواء الثاني صقور تهامة،عن امتنانه الكبير للمتابعة المستمرة لفخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد للقوات المسلحة الذي يشرف على سير تقدم حماة الوطن في مختلف الجبهات ومنها مدينة الحديدة التي نبشر الجميع بأنها أضحت في عداد المناطق المحررة ليتنفس ابنائها الصعداء ودحرهم للمليشيا الكهنوتية الى غير رجعة.

وقال العقيد الركن مناجي حجري”سنظل على الدوام جنوداً في خدمة الوطن وتحت قيادته الشرعية التي تقوده من نصر الى نصر حتى تحرير كامل ترابه واستعادة مجد الوطن وعزته”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق