الحديدة: السلطة المحلية تدين تفجير انبوب النفط من قبل مليشيا الانقلاب

محرر 27 أبريل 2017
الحديدة: السلطة المحلية تدين تفجير انبوب النفط من قبل مليشيا الانقلاب

عدن نيوز – الحديدة/خاص:

دانت السلطة المحلية بمحافظة الحديدة قيام عناصر من مليشيا الانقلاب الحوثية بتفجير انبوب النفط القادم من محافظة مأرب مرورأ بمنطقة التربة الى رأس عيسى يومنا هذا الجمعة.

وقالت السلطة المحلية بمحافظة تهامة في بيان لها وان هذا العمل الجبان إنما يدل على حقد هذه المليشيات الكهنوتية على مقدرات الوطن وثرواته و خيراته وتدمير كل ما هو ملك للشعب.

ودعت السلطة المحلية الحكومة الشرعية ممثله في فخامة رئيس الجمهورية والتحالف العربي بسرعة تحرير محافظة الحديدة من قبضة مليشيا الانقلاب الحوثية كما دعا البيان كافة الاهالي المشايخ والشخصيات الاجتماعية والوجاهات في المحافظة  للانتفاض في وجه الانقلابيين.

نص البيان:

تدين  السلطة المحلية بمحافظة الحديدة ما قامت به المليشيات الانقلابية يومنا هذا بتفجير أنبوب النفط القادم من محافظة مأرب مرورا بمنطقة التربة الى رأس عيسى.

حيث قامت هذه المليشيات بتفجير الأنبوب مع اقتراب القوات المسلحة والتحالف العربي من تحرير محافظة الحديدة وان هذا العمل الجبان إنما يدل على حقد هذه المليشيات الكهنوتية على مقدرات الوطن وثرواته و خيراته وتدمير كل ما هو ملك للشعب لاسيما وقد نهبت البنك المركزي والوزارات والهيئات والمكاتب العامة ولم تسلم منهم الممتلكات الخاصة أيضا والقتل وهتك الأعراض وآخرها ما حصل في مدينة الحديدة من محاولة هتك اعراض النساء واختطافهن .

فأننا في السلطة المحلية ندعو الحكومة الشرعية ممثله في فخامة رئيس الجمهورية والتحالف العربي بسرعة تحرير محافظة الحديدة من هؤلاء المتمردين  لإنهاء الأعمال الهمجية الدخيلة على ثقافة واخلاق المجتمع اليمني عامة والتهامي على وجه الخصوص  والمنافية لقيمنا الإسلامية وتقاليدنا القبلية وندعوا كل المشايخ والشخصيات الاجتماعية والوجاهات والمواطنين بالانتفاض ضد هؤلاء الانقلابيين مع تقدم القوات المسلحة نحو الحديدة .

صادر عن السلطة المحلية بمحافظة الحديدة

2017/4/7

 
رابط مختصر