تفاصيل لقاء نائب رئيس الجمهورية مع معمر الارياني وفريق وزارة الاعلام المرافق له

11 يونيو 2018
تفاصيل لقاء نائب رئيس الجمهورية مع معمر الارياني وفريق وزارة الاعلام المرافق له

أكد  الفريق الركن علي محسن الأحمر نائب رئيس الجمهورية اليمنية على أهمية دور الإعلام في مساندة جهود أبطال الجيش الوطني في معركته لاستعادة الدولة والدفاع عن مبادئ الثورة والجمهورية والهوية العربية.

جاء ذلك خلال لقائه ،مساء اليوم، وزير الإعلام معمر الإرياني والفريق الإعلامي، الذي زار عدد من الجبهات التي يرابط فيها أبطال الجيش واحرار اليمن في مواجهة ميليشيا الحوثي الانقلابية.

وأشاد نائب الرئيس بالزيارة ونتائجها الطيبة وما يجب أن تشكله من توحيد للصف وللخطاب الإعلامي ورفع الروح المعنوية للمقاتلين الأبطال الذين يبذلون أرواحهم ودماءهم الزكية في سبيل حرية وكرامة اليمن اليمنيين وتقدير تلك التضحيات واستلهام دروس الصبر والوحدة الوطنية لدى النخب ولدى كل الفئات الاجتماعية والمكونات السياسية بما يحقق انتصار بلادنا على مشروع الانقلاب الحوثي المدعوم من إيران.

وثمن نائب رئيس الجمهورية الوقفة الأخوية الصادقة للأشقاء في دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة ودعمهم المستمر لاستعادة الشرعية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ودحر مشروع إيران التخريبي الذي يستهدف أمن اليمن والمنطقة ويخل بالأمن والسلم والدوليين.

وحث نائب الرئيس في اللقاء على تكثيف الجهود لفضح جرائم الانقلاب الحوثي وجرائمها بحق أبناء الشعب اليمني وممارساته وسلوكياته الكهنوتية السلالية التي تحاول العودة بالتاريخ إلى الوراء وإلى العصور الظلامية المتخلفة..مؤكداً ان أي انحراف عن مسار معركتنا الوطنية لا يخدم سوى ميليشيا الحوثي، وأن الواجب الوطني يقتضي من الجميع تقديم مصلحة الوطن وثوابته ومبادئ ثورتيه على كل ما سواه.

وقدم وزير الإعلام وأعضاء الفريق الاعلامي نبذة عن مالمسوه من معنويات عالية لأبطال الجيش في كل الجبهات وعزيمة وإصرار على التقدم في سبيل استكمال التحرير ورساء مبادئ الدولة الاتحادية..مؤكدين بأن الإعلام كان وسيظل جبهة مساندة في معركتنا المصيرية التي يساندنا في الأشقاء ويبذل الجميع في سبيلها التضحيات الجسيمة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق