البيضاء: وزير الاعلام يزور جبهات القتال ويؤكد تهاوي مليشيات الحوثي

9 يونيو 2018
البيضاء: وزير الاعلام يزور جبهات القتال ويؤكد تهاوي مليشيات الحوثي

قام وزير الإعلام مطهر الإرياني اليوم بزيارة تفقدية إلى ضباط وصف وجنود الجيش الوطني البواسل في عدد من المواقع العسكرية المتقدمة بمحافظة البيضاء.

وتفقد الإرياني المقاتلين المرابطين في مواقع الشرف والبطولة بجبهة قانية، حيث كان في استقباله والفريق الإعلامي المرافق له، قائد قوات الأمن الخاصة قائد جبهة قانية العميد يحيى اليسري.

كما قام وزير الإعلام بزيارة الجيش الوطني في تباب حوران بمديرية ردمان في محافظة البيضاء، وكان في استقباله، قائد لواء العفاريت العميد عبدالرب الأصبحي.

ونقل للمقاتلين تحيات فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح ودولة رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر.

وقال الارياني في كلمة ألقاها خلال الزيارة: “إن ما حققه أبطال الجيش الوطني في جبهة قانية وغيرها من الجبهات من انتصارات متتالية على مليشيا الحوثي ودحرها من مناطق استراتيجية عدة، محط تقدير فخامة الرئيس الذي كلفني بأن أنقل إليكم مباركته على هذه الانتصارات العظيمة”.

وأضاف: “يشرفني أن أكون اليوم برفقتكم في ميادين العزة والكرامة، في هذا الشهر المبارك، وأنتم تبذلون أرواحكم النفيسة فداءاً للوطن بجسارة منقطعة النظير، وتسترخصون الحياة في سبيل تحرير بلادنا من مليشيا الحوثي الإيرانية، ومن أفكارها الكهنوتية التي يرفضها شعبنا اليمني الأبي”.

وأكد الوزير الإرياني أن مليشيا الحوثي تتهاوى كل يوم في مختلف الجبهات القتالية تحت ضربات وحدات الجيش الوطني التي أوجعت المليشيا وقضت مضاجع قادتها بدعم وإسناد كبير من التحالف العربي.. منوهاً بما قدمته وتقدمه دول التحالف العربي، وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية، بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان ، من إسناد ودعم سخي شمل شتى المجالات العسكرية والإنسانية والتنموية والاقتصادية.

من جانبه رحب، قائد قوات الأمن الخاصة، بالوزير الإرياني والفريق الإعلامي المرافق له.. مؤكداً على أهمية ودور الإعلام في رفع الروح المعنوية للمقاتلين.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق