مليشيا الحوثي تداهم محلات الانترنت وتمنع بث حلقات برنامجي “عاكس خط وغاغة”

محرر 38 يونيو 2018
مليشيا الحوثي تداهم محلات الانترنت وتمنع بث حلقات برنامجي “عاكس خط وغاغة”

داهمت مليشيا الحوثي عدد كبير من محلات الانترنت في العاصمة صنعاء والمحافظات الواقع تحت سيطرتهم وطلبت منهم التوقف عن تحميل وبث حلقات برامج كوميدية تبثها قنوات محلية يمنية خلال أيام رمضان تعارض مشروع الحوثيين وتعري جرائمهم وخداعهم البسطاء من الشعب.

وقالت مصادر محلية أن مليشيا الحوثي داهمت محلات الإنترنت وطلبت منهم بعدم تحميل حلقات برنامج “عاكس خط” الذي يبث على قناة يمن شباب والذي يقدمه الاعلامي الساخر محمد الربع بالإضافة لبرنامج “غاغة” الذي يقدمه الفنان الكوميدي محمد الأضرعي ويبث على قناة سهيل يوميا طيلة شهر رمضان.

وتوعدت الجماعة بمن يخالف هذه الإجراءات بأنه سوف يتعرض لعقوبات قاسية كونه يشق الصف ويحدث البلابل لمشاهدة مثل تلك البرامج التي تهاجمهم باستمرار حسب توجيه الحوثيين.

وحصد البرنامجان شعبية واسعة لدى اغلب اليمنيين خاصة السكان في المناطق الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي نتيجة الانتهاكات وحملات القمع التي تنفذها بحقهم.

ويركز البرنامجان اللذان نالا تفضيلات المشاهدين اليمنيين من بين برامج القنوات المحلية خلال رمضان على تقديم رسالة توعوية هادفة تفضح أفكار وممارسات مليشيا الحوثي بقالب كوميدي ساخر.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق