رئيس الوزراء يهاتف محافظ حضرموت ويطلع على اضرار السيول

محرر 27 يونيو 2018
رئيس الوزراء يهاتف محافظ حضرموت ويطلع على اضرار السيول

أجرى رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، اليوم، اتصالاً هاتفياً بمحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، وذلك للاطلاع على تداعيات الأضرار التي خلفتها الأمطار والسيول التي شهدتها المحافظة وألحقت أضرارا بالغة بالممتلكات العامة والخاصة.

وأشاد رئيس الوزراء بالجهود الكبيرة التي بذلتها قيادة السلطة المحلية لمواجهة التداعيات الانسانية التي ألحقتها السيول التي غمرت عددا من المناطق في حضرموت، ومساعدة العالقين وتقديم العون الانساني العاجل للمتضررين والنازحين.

وقال رئيس الوزراء” بناءً على توجيهات فخامة الأخ رئيس الجمهورية، فقد تم تشكيل لجنة حكومية تضم عددا من الوزراء للنزول إلى المحافظة والوقوف على الأضرار الناجمة عن السيول التي اجتاحت عددا من مناطق المحافظة واتخاذ الحلول والمعالجات اللازمة لأبناء حضرموت وحصر الأضرار وتعويض المتضررين”.

وأكد بن دغر اهتمام فخامة رئيس الجمهورية ومتابعته المستمرة للتداعيات الناجمة عن هطول الأمطار الغزيرة في حضرموت.. مشيراً إلى أن الحكومة ستتابع باهتمام بالغ تداعيات هذه الكارثة الطبيعية ومساعدة المواطنين والمتضررين وتقديم العون اللازم والتعويض المناسب لهم .

من جانبه عبر محافظ حضرموت عن شكره لاهتمام ومتابعة رئيس الوزراء للأوضاع في محافظة حضرموت جراء الظروف المناخية التي ألحقت ضررا بالغا بالممتلكات العامة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق