الفريق علي محسن يطلع على الجهود المساندة لقوات الجيش الوطني في ميدي وحرض

7 يونيو 2018
الفريق علي محسن يطلع على الجهود المساندة لقوات الجيش الوطني في ميدي وحرض

اطلع نائب رئيس الجمهورية اليمنية الفريق الركن علي محسن صالح خلال لقائه اليوم محافظ حجة اللواء عبدالكريم السنيني  ووكيل المحافظة ناصر دعقين، على الجهود المبذولة لمساندة أبطال الجيش الوطني في جبهتي ميدي وحرض والأوضاع في بقية مناطق المحافظة التي ترزح تحت سيطرة ميليشيا الحوثي الانقلابية.

واستمع نائب الرئيس إلى تقرير يتضمن مستجدات الأوضاع الميدانية والعسكرية وأوضاع المناطق المحررة في المحافظة والهموم المرتبطة بالمحافظة وسبل استكمال تحريرها.

وأشاد الفريق محسن بالبطولات التي يسطرها أبطال الجيش في جبهتي ميدي وحرض والانتصارات التي يحرزونها في سبيل استكمال المحافظة والتقدم باتجاه الساحل، مثمناً الدعم الأخوي للأشقاء في دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة والذي تكلل بالانتصارات الميدانية.

من جانبه أشار المحافظ إلى ما يتمتع به الأبطال من معنوية قتالية عالية واستمرار الجهود لتحرير المحافظة واحتشاد كل المكونات خلف قيادة الشرعية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، معبراً عن الشكر والتقدير لاهتمام ومتابعة نائب رئيس الجمهورية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق