مصادر: استعدادات كبيرة لاقتحام الحديدة والحوثيون يتبادلون الاتهام بالخيانة

31 مايو 2018
مصادر: استعدادات كبيرة لاقتحام الحديدة والحوثيون يتبادلون الاتهام بالخيانة

قالت مصادر عسكرية في قوات العمالقة إن استعدادات كبيرة يجري الترتيب لها لاقتحام مدينة الحديدة العاصمة الاقليمية لتهامة حيث الميناء الاستراتيجي الهام فيما أكدت مصادر داخل المدينة تصاعد الخلافات في صفوف المليشيات الموالية لإيران وتبادل قادتها تهمة الخيانة بينهم.

وقالت المصادر إن ” القوات المشتركة تعززت بقوات إضافية بعد أن أصبحت المعركة الحالية في محيط مطار الحديدة”.

ولفتت المصادر إلى الدفع بآليات عسكرية قدمتها قوات التحالف العربي وأجهزة خاصة بكشف الألغام والعبوات الناسفة التي زرعت في الطريق الى الحديدة وفي المطار.

من ناحية أخرى تبادل قادة المليشيات في المدينة تهمة الخيانة بعد الهزيمة في الساحل الغربي في ظل تواصل الزحف العسكري للقوات المشتركة نحو الحديدة ومينائها.

ويسود صفوف المليشيات الحوثية توتر كبير وانهيار متواصل على مختلف جبهات القتال في اليمن وتأتي هذه الاتهامات المتبادلة لتؤكد اشتعال الخلاف بين أجنحة المليشيات المختلفة.

وكان زعيم المليشيات الحوثية الإرهابية عبد الملك الحوثي أقر في خطاب متلفز أول أمس الإثنين بهزيمة مقاتليه في الساحل ودعا القبائل والموالين له لمده بالمقاتلين في ظل الانتكاسات المواصلة لمليشياته.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق