“صب جام غضبه عليه وحاول صفعه”.. تفصيل إهانة مدير أمن عدن على يد ضابط إماراتي

محرر 229 مايو 2018
شلال شايع
شلال شايع

قالت مصادر مطلعة في العاصمة المؤقتة عدن أن مدير امن عدن شلال شائع تلقى جم من الشتائم والاهانات من قبل المندوب السامي الاماراتي في عدن على خلفية أحداث دهس صور حكام الامارات في شوارع عدن من قبل محتجين رافضين سياسة الامارات- الدولة الثانية في تحالف دعم الشرعية اليمنية – الحالية وتدخلها السافر في الشأن اليمني.

وأضاف المصدر أنه و”بعد حادثة إحراق العلم الإماراتي ودهس صور مشائخ دولة الإمارات بالمنصورة في العاصمة عدن وصلتنا تسريبات مفادها أن أحد الضباط الإماراتيين استاء جداً واشتد به الغيض وصب جم غضبه على مدير أمن عدن شلال شائع وانهال عليه بالشتائم والإهانة”.

وأفاد المصدر وفقا لموقع “هنا عدن” أن “الضابط الإماراتي حاول صفع شلال الذي لم يحرك ساكن، حيث وأفاد المصدر أن الضابط الإماراتي يلوم شائع ويحمله المسؤولية الكاملة ويتهمه بأنه هو السبب في الوصول إلى هذا الوضع السيء والمتردي في العلاقة بين ابناء عدن ودولة الامارات ويتهمه”.

وتابع المصدر أن الضابط الاماراتي يتهم شلال شائع “بأنه هو السبب في كره أبناء عدن لدولة الإمارات وذلك بسبب التجاوزات المتكررة التي ارتكبها كمداهمة منازل الشهداء وانتهاك حرمة أعراضهم”.

وأردف المصدر أن الضابط الإماراتي يعتقد أن حادثة احراق العلم ودهس صور “عيال زايد” قد “نقلت صورة سيئة للمجتمع الدولي والمنظمات الدولية عن الدور الذي تقوم به الإمارات في اليمن”.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق