قوات الجيش الوطني تنفذ عملية التفافات إستراتيجية في عمق وادي حيران في ميدي

محرر 324 مايو 2018
قوات الجيش الوطني تنفذ عملية التفافات إستراتيجية في عمق وادي حيران في ميدي

قالت مصادر عسكرية أن قوات الجيش الوطني نفذت عملية التفافات واسعة وهي تقف الان جنوب شرق قرية المخازن في عملية لاستعادتها من عناصر مليشيا الحوثي بعد عملية التفاف ناجحة عليها.

واضافت المصادر أن قوات الجيش الوطني قامت بعملية إلتفاف واسعة خلف خطوط العدو شرق وادي حيران باتجاه حرض.

واكدت المصادر بأن قيادة المنطقة العسكرية الخامسة اطلقت عملية تمشيط ما تبقى من جيوب للمليشيات جنوب شرق ميدي ووادي حيران ويتم في الأثناء تمشيط ما تبقى من جيوب حول قريتي الخزان والكدمة كما يتم تمشيط الجيوب المتبقية شرق وادي حيران وتطهير الوادي.

واشارت بأن عملية التمشيط بدأت البارحة والتقدم مستمر حتى الان وقد تقدمت القوات حوالي ستة كيلوهات جنوبا وشرقا.

واوضحت انه قد تم السيطرة على تباب النباشي بالكامل والتي تعتبر آخر مؤخرة للمليشيات في وادي حيران شرقا باتجاه مزارع النسيم فيما لا تزال حركة التعزيزات مستمرة ومدرعات الجيش السوداني تدخل على المواجهة الى جوار الجيش الوطني.

وقالت المصادر بأن عشرات القتلى والجرحى من عناصر مليشيا الحوثي لاتزال مرمية في المناطق التي دارت فيها اشتباكات وهناك جيوب محاصرة ومعزولة والمليشيات تعيش حالة اضطراب ورعب وهناك غنائم كبيرة تم استعادة الكثير من الاسلحة التي كانت بحوزة المليشيات وتقاتل بها.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق