التحالف العربي يعلن عن إاعادة تشغيل جمرك حرض خلال الايام القادمة

محرر 223 مايو 2018
التحالف العربي يعلن عن إاعادة تشغيل جمرك حرض خلال الايام القادمة

كشف المتحدث الرسمي باسم التحالف العربي العقيد تركي المالكي أن تفعيل الخدمة الجمركية في حرض سيكون خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقال إن الميليشيات الحوثية تعيش حالة من الانهيار والتخبط في صفوفها وهروب واستسلام العشرات من عناصرها، مؤكدا أن تحرير سلسلة جبال أبو النار الاستراتيجية سيمكن من تشغيل جمرك حرض قريباً.

واضاف: «تم تأمين سلسة جبال أبو النار، وهي مانع طبيعي لمديرية حرض التابعة لمحافظة حجة، التي تعمل قواتنا على تطهيرها لتفعيل جمرك حرض في غضون الأيام المقبلة، لا سيما بعد سيطرة الجيش اليمني على شبكة الطرق والمواصلات الرئيسية التي تعتمد عليها الميليشيات الحوثية».

وأشار العقيد المالكي، من ناحية أخرى، إلى أن عمليات الاستقرار في مديرية ميدي التابعة لمحافظة الحديدة مستمرة، وذلك من خلال عدد من المشروعات التنموية وإعادة الإعمار التي تسير بوتيرة متسارعة بعد تطهير وتحرير المدينة.

ولفت المتحدث باسم التحالف إلى أن العمليات العسكرية في تقدم كبير لقوات الجيش الوطني بإسناد التحالف، مشدداً على أن العمليات سوف تستمر لتحرير كل الأراضي.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق