مليشيات الحوثي تغلق مركزاً تجارياً بالعاصمة صنعاء

محرر 222 مايو 2018
مليشيات الحوثي تغلق مركزاً تجارياً بالعاصمة صنعاء

أقدمت مليشيات الحوثي الانقلابية مساء يوم أمس الأثنين على إغلاق مركز سيتي ماكس التجاري  في شارع الستين بصنعاء  بسبب رفض مالكه دفع ما نسبته 2% من دخل المول لصالح ما يسمى بـ”المجهود الحربي

وأكدت مصادر  مقربة من مالك مركز ومول سيتي ماكس التجاري بأن عناصر  تابعة  لمليشيات  الحوثي مدججة  بالسلاح أقتحمت  في وقت متأخر من مساء يوم أمس الأثنين مركز ” سيتي ماكس “ بقوة السلاح  وطالبت من جميع المواطنين المتواجدين بداخل المول سرعة التوجه الى خارج المركز.

وقال المصدر بأن المليشيات المسلحة قامت بإغلاق جميع أبواب المركز وأقفلتها بأقفال كبيرة الحجم بعد أن أخرجت جميع العاملين فيه بطريقة تعسفية أصابت المواطنين بالهلع والذعر والخوف الشديد.

وأضاف المصدر قائلاً: بأن المليشيات قامت بعد ذلك بفرض حراسة مشددة على المول بعناصر تابعة لها في تحدي واضح وتجاوز للقانون والدستور اليمني وفي ظل صمت مطبق من قبل وزير الداخلية ووزير الصناعة والتجارة في حكومة الانقلابيين الغير معترف بها.

وأوضح المصدر بأن مليشيا ‎الحوثي قامت بإغلاق مركز سيتي ماكس في شارع الستين بعد أن رفض مالكه دفع ما نسبته 2% من دخل المول لصالح ما يسمى بـ”المجهود الحربي وكذا مطالبتهم بتوظيف أفراد تابعين لها كاشير خاص بهم.

وتعتبر هذه الحادثة واحدة من مئات الحوادث والمضايقات التي يتعرض لها أصحاب المحلات والمولات التجارية جهاراً نهاراً من قبل المليشيات الانقلابية في المناطق والمدن القابعة تحت سيطرتهم منذ ما يقارب الأربعة أعوام.

*تعز اونلاين

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق