تعز: إشتباكات بين كتائب أبو العباس الخارجة عن القانون وأفراد من الشرطة العسكرية ومقتل إمراة

محرر 321 مايو 2018
تعز: إشتباكات بين كتائب أبو العباس الخارجة عن القانون وأفراد من الشرطة العسكرية ومقتل إمراة

عدن نيوز – خاص:

إندلاع إشتباكات عنيفة في شوارع مدينة تعز بين كتائب أبو العباس الخارجة عن القانون والمدعومة إماراتيا وبين أفراد من الشرطة العسكرية بعد قيام كتائب أبو العباس بنهب طقم عسكري تابع لأفراد الشرطة العسكرية.

وقال مصدر محلي ان الاشتباكات امتدت الى أحياء المسبح والمركزي والباب الكبير والتحرير والسلخانة و26 سبتمبر في ضل احتشاد كبير للعناصر الخارجة عن القانون ولأفراد من اللواء 170 والحرس الرئاسي.

واضاف المصدر ان امرأة قتلت بشارع العواضي بسبب الاشتباكات العنيفة بين الجيش الوطني ومسلحي ابو العباس الملثمين الخارجين عن القانون.

وأكد ان الاشتباكات دارت بعد قيام كتائب أبو العباس الخارجة عن القانون باغتيال أفراد من الجيش ومهاجمة أفراد من الشرطة العسكرية ونهب طقم تابع للشرطة العسكرية.

وكانت قد دارت في الايام الماضية اشتباكات بين اللجنة الامنية والشرطة العسكرية وبين كتائب أبو العباس الخارجة عن القانون بتكليف من المحافظ بهدف القضاء على العناصر الارهابية واستعادت المقرات الحكومية وانتهت الاشتباكات باتفاق يقضي بتسليم المقرات الحكومية والمطلوبين أمنيا لكن كتائب أبو العباس الخارجة عن القانون رفضت تسليم العناصر الارهابية.

 
كلمات دليلية
رابط مختصر