عاجل.. السفير السعودي يصل سقطرى واعلان عن بدء جسر جوي إغاثي الى الجزيرة

محرر 214 مايو 2018
عاجل.. السفير السعودي يصل سقطرى واعلان عن بدء جسر جوي إغاثي الى الجزيرة

وصل مساء اليوم الاثنين سعادة سفير الممكلة العربية السعودية في اليمن السيد محمد آل جابر الى ارخبيل جزيرة سقطرى قادما من العاصمة السعودية الرياض.

وقال السفير السعودي لدى اليمن انه وصل الى جزيرة سقطرى بناء على توجيها من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الامير محمد بن سلمان.

وأضاف السفير السعودي في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر رصدها “عدن نيوز” قبل قليل انه وصل الى سقطرة برفقة “فريق برنامج اعادة اعمار اليمن ومركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية”.

وأشار السفير آل جابر ان وصوله إلى جزيرة سقطرى التي وصفها “بالحالم” يتزامن ” مع بدء جسر جوي اغاثي وحزمة من مشاريع البنية التحتية و التنموية المختلفة”.

“تنفيذا لتوجيهات سيدي #خادم_الحرمين_الشريفين_وولي_عهده الامين وصلت وزملائي من فريق برنامج اعادة اعمار اليمن ومركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية الى جزيرة سقطرى الحالمة مع بدء جسر جوي اغاثي وحزمة من مشاريع البنية التحتية و التنموية المختلفة”.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق