الرئيس هادي يشيد بالانتصارات الكبيرة للجيش الوطني في صعدة

عدن نيوز8 مايو 2018
الرئيس هادي يشيد بالانتصارات الكبيرة للجيش الوطني في صعدة

اجرى الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليمنية القائد الأعلى للقوات المسلحة،مساء اليوم، اتصالاً هاتفياً بقائد محور البقع العميد عبيد الاثله للوقوف على واقع الانتصارات التي يسطرها ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بمحور البقع محافظة صعده.

وخلال الاتصال أشاد رئيس الجمهورية بالانتصارات والبطولات والمآثر التي يصنعها الابطال في مختلف المواقع والجبهات وتلقين قوى الشر والظلام من المليشيا الحوثية الايرانية واذنابها الهزيمة..مثمناً التضحيا التي تقدم بدعم واسناد من دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.

واطلع قائد محور البقع فخامة الرئيس،على جملة الانتصارات التي يحققها ابطال الجيش الوطني وتحرير وادي العطفين من الجهة الشمالية وكذلك قطع الطريق الرئيسي التي تربط بين صعده والبقع في وادي الفرع واتجاه باقم وقطع الطريق الترابية من نقعه الى الصبحان في وادي الثعبان..لافتا الى المعنوية العالية التي يتمتع بها حماة الوطن قادة وأفراد في مختلف مواقع التماس.

واكد العميد الاثلة مواصلة الانتصارات الساحقة حتى تحقيق النصر الكامل للوطن وينعم الجميع بالامن والاستقرار تحت راية قيادته الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسحلة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق