الملحقية الثقافية في ماليزيا تدشن بدء اختبارات المرحلة الأساسية لمدارس الجالية اليمنية

عدن نيوز7 مايو 2018
الملحقية الثقافية في ماليزيا تدشن بدء اختبارات المرحلة الأساسية لمدارس الجالية اليمنية

دشنت الملحقية الثقافية في ماليزيا يومنا هذا الاثنين الموافق 07- مايو- 2018م، اختبارات الشهادة الأساسية لمدارس الجالية اليمنية في ماليزيا في المركز الامتحاني كوالالمبور المقام في مدارس الجيل العربي الحديث الدولية بحضور البروفيسور عبدالله الذيفاني المستشار الثقافي وكذلك الدكتور وليد المعلمي نائب رئيس المجلس التعليمي للجالية اليمنية ومدير المركز الاختباري في كوالالمبور.

وبعد التدشين طاف البرفيسور الذيفاني بقاعات الامتحانات وتفقد سير عملية الامتحانات فيها واستمع إلى الطلبة داخل القاعات الاختبارية وحثهم على الجد والاجتهاد معتبراً أن هذا اليوم هو يوم حصاد ما اكتسبوه من معارف وعلوم في عامهم الدراسي، متمنياً لهم التوفيق في امتحاناتهم والنجاح والتميز في حصادهم الختامي.

تجدر الإشارة إلى أن المجلس التعليمي للجالية حدد ثلاثة مراكز امتحانية في كل من كوالالمبور وبقية ولايات ماليزيا لجعل العملية الاختبارية تسير بسهولة ويسر لجميع أبناء الجالية اليمنية الدارسين في مختلف المدارس في أنحاء ماليزيا.
يُشار إلى أن السفارة اليمنية بكوالالمبور كلفت ملحقيتها الثقافية بالإشراف على اختبارات كل من الشهادتين الأساسية والثانوية لمدارس الجالية اليمنية في ماليزيا بالتنسيق مع المجلس التعليمي للجالية.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق