بن دغر يضع حجر الاساس لحزمة من المشاريع بالمؤسسة الأمنية بمحافظة سقطرى

6 مايو 2018
بن دغر يضع حجر الاساس لحزمة من المشاريع بالمؤسسة الأمنية بمحافظة سقطرى

وضع رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر اليوم الاحد ومعه محافظ محافظة أرخبيل سقطرى رمزي محروس حجر أساس لحزمة من المشاريع في المؤسسة الأمنية بمحافظة أرخبيل سقطرى بتكلفة تقدر بــ 700 مليون ريال بتمويل حكومي.

وشملت المشاريع إنشاء مبنى شرطة الدوريات وأمن الطرق ومبنى شرطة السير ومبنى إدارة شرطة قلنسية ومبنى إدارة شرطة عبد الكوري ومبنى مركز شرطة مومي ومبنى مركز شرطة شوعب ومبنى مركز شرطة حره ومبنى مركز شرطة قعره.

وقال وكيل وزارة الداخلية اللواء أحمد مسعود انه تم اليوم وضع حجر الأساس لحزمة من المشاريع الأمنية التي تأتي ضمن الاهتمام الكبير الذي توليه القيادة السياسية ممثلة برئيس الجمهورية بمحافظة أرخبيل سقطرى والتي عانت خلال الأعوام الماضية من شحة الإمكانيات والمرافق الأمنية.

وأكد مسعود بأن الأجهزة الأمنية كانت وستظل دائماً حارساً أميناً لأي محافظة وأي بقعة في الأرض اليمنية وستظل هذه المؤسسة باذلة أزكى الدماء والتضحيات فداء للوطن وللشهداء الذين ارتوت الأرض بدمائهم”.

من جانبه عبر مدير عام شرطة أرخبيل سقطرى العميد علي أحمد عن شكره وتقديره للرئيس هادي ودولة رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر على ما يقدمونه من مشاريع مختلفة من شأنها دفع عجلة التنمية في محافظة أرخبيل سقطرى وتعزيز دور الأمن.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق