تحول مسؤول يمني الى مندوب مبيعات لشركة نفط اماراتية

محرر 27 أبريل 2017
تحول مسؤول يمني الى مندوب مبيعات لشركة نفط اماراتية

أكدت مصادر محلية بمحافظة عدن ان محافظ العاصمة المؤقتة عيدروس الزبيدي في إطار إبرام احدى الصفقات الاقتصادية في مجال المشتقات النفطية بعد عودته من احدى دول الخليج العربي والتي غاب فيها لفترة من الزمن الذي ليس بالقليل.

وقالت المصادر ان المحافظ عيدروس تحول الى مندوب لإحدى الشركات النفطية الاماراتية التي تحاول الدخول الى الاستثمار في اليمن عبر بوابة محافظ عدن المحسوب والموالي لها .

واضافت المصادر ان محافظ عدن يجري لقاءات موسعة ومكثفة مع السلطة المحلية بعدن وقيادة البنك المركزي اليمني بعدن وقيادة شركة النفط بعدن من اجل إبرام الصفقات الاقتصادية الموكلة آلية من الشركة النفطية الاماراتية التي يعمل معها كمندوب .

واشارت المصادر الى ان تصرف محافظ عدن الزبيدي بعقده لقاءات ضغط وإبرام صفقات اقتصادية كبيرة للشركة التي يعمل معها لا تختلف عن تصرفات الانقلابيين في صنعاء عندما أبرموا اتفاق مع مجلس النواب المنحل بتمرير صفقة ترخيص شركة الجيل الرابع للاتصالات مقابل دفع الشركة رواتب موظفي حكومة الانقلاب لثلاثة3 اشهر معللا عن تصرفات محافظ عدن بالقول ما هو المقابل الذي ستقدمه الشركة الاماراتية له من اجل تمرير الصفقة .

المصدر هنا عدن

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق