تحول مسؤول يمني الى مندوب مبيعات لشركة نفط اماراتية

محرر 27 أبريل 2017
تحول مسؤول يمني الى مندوب مبيعات لشركة نفط اماراتية

عدن نيوز - متابعات:

أكدت مصادر محلية بمحافظة عدن ان محافظ العاصمة المؤقتة عيدروس الزبيدي في إطار إبرام احدى الصفقات الاقتصادية في مجال المشتقات النفطية بعد عودته من احدى دول الخليج العربي والتي غاب فيها لفترة من الزمن الذي ليس بالقليل.

وقالت المصادر ان المحافظ عيدروس تحول الى مندوب لإحدى الشركات النفطية الاماراتية التي تحاول الدخول الى الاستثمار في اليمن عبر بوابة محافظ عدن المحسوب والموالي لها .

واضافت المصادر ان محافظ عدن يجري لقاءات موسعة ومكثفة مع السلطة المحلية بعدن وقيادة البنك المركزي اليمني بعدن وقيادة شركة النفط بعدن من اجل إبرام الصفقات الاقتصادية الموكلة آلية من الشركة النفطية الاماراتية التي يعمل معها كمندوب .

واشارت المصادر الى ان تصرف محافظ عدن الزبيدي بعقده لقاءات ضغط وإبرام صفقات اقتصادية كبيرة للشركة التي يعمل معها لا تختلف عن تصرفات الانقلابيين في صنعاء عندما أبرموا اتفاق مع مجلس النواب المنحل بتمرير صفقة ترخيص شركة الجيل الرابع للاتصالات مقابل دفع الشركة رواتب موظفي حكومة الانقلاب لثلاثة3 اشهر معللا عن تصرفات محافظ عدن بالقول ما هو المقابل الذي ستقدمه الشركة الاماراتية له من اجل تمرير الصفقة .

المصدرهنا عدن
رابط مختصر