بالصور.. مواكب مسلحة من قبائل الصبيحة تحتشد على اطراف مدينة عدن غضباً من ممارسات الحزام الأمني

16 مايو 2017
بالصور.. مواكب مسلحة من قبائل الصبيحة تحتشد على اطراف مدينة عدن غضباً من ممارسات الحزام الأمني

ارسلت دولة الامارات العربية المتحدة في عدن قبل قليل وفد للتفاوض مع قبائل الصبيحة المحتشدين على اطراف مدينة عدن تنديدا بالانتهاكات التي يمارسها الحزام الامني ضد ابناء الصبيحة اخرها مفتل الشاب سعيد بها الدين شكري.

ونقلت مصادر ان ابناء الصبيحة رفضوا لغة التخدير وتضيع القضايا بمسميات تشكيل اللجان التفاوضية حيث تمادى الحزام الامني بشكل مستمر ضد ابناء الصبيحه.

وكانت مواكب قبلية مسلحة اتجهت صباح اليوم الى عدن مطالبة فخامة الرئيس عبدربه منصورهادي ودول التحالف باقامه العداله وانصافه الصبيحه من الظلم الذي وقع عليهم ابتداء من حملات التشويه والتخوين بحق الصبيحه وتنفيذ مطالبهم بالقبض على القتله والتي اخرها اعدام الشهيد سعيد بهاالدين الشكري الصبيحي خارج القانون وذلك بتنفيذ القصاص تحت ظل القانون الذي نفتقده حاليا وغيرنا يقوم بتنفيذه على ابناء الصبيحه بطريقه خارجه عن القانون في لحظات ودقائق، ونطلب تحديد موقفكم من ما يحصل عليهم.

على صعيد متصل وجه شيخ مشايخ الصبيحه الشيخ جلال عبدالقوي محمد شاهر نداء لكل القبائل والمكونات الجنوبية الى مساندة ابناء الصبيحة والانتصار لهم من الظلم الذي يمارس عليهم من حين لاخر من قبل الحزام الامني والغطرسة التي تستهدف كيان الصبيحة.

المصدر هنا عدن
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق