مجلي: الجيش الوطني رصد “100” خبير ايراني في صعدة

محرر 23 مايو 2018
 اللواء ركن عبده مجلي
اللواء ركن عبده مجلي

قال العميد عبده مجلي، المتحدث باسم الجيش الوطني إن الجيش رصد وجود نحو مائة خبير إيراني يقدمون مختلف أشكال الدعم للحوثيين في صعدة؛ كتصنيع وإطلاق الصواريخ.

وأوضح مجلي أن “10 من القيادات الميدانية البارزة للميليشيات سقطوا في قبضة الجيش، مما يمثل ضربة قوية للحوثيين، إضافة إلى من سقطوا قتلى جراء ضربات قوات التحالف”.

وأكد أن الجيش حقق مع هذه القيادات لمعرفة معلومات عسكرية مهمة؛ ومنها المواقع الرئيسية لوجود القيادات ومستودعات الأسلحة، وكيفية زراعة الألغام ومواقعها، والاستراتيجية التي تعتمدها قيادتهم في صنعاء لتنفيذ الأعمال العسكرية ضد المدنيين والجيش، إضافة إلى مواقع وجود الخبراء الإيرانيين الذين يقومون بتطوير الأسلحة في عدد من المدن.

وأردف أن الجيش يحكم الحصار على الميليشيات؛ الأمر الذي دفع بالمئات من مقاتليها للفرار من مواقعهم وثكناتهم العسكرية باتجاه القرى القريبة من صعدة، وهو مؤشر على ما يعيشه مقاتلوا الميليشيات على الجبهات الرئيسية من حالة ذعر مع تقدم الجيش تدريجياً في المناطق الرئيسية.

*المنبر برس

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق