مليشيا الحوثي تقتل سائق دراجة نارية في الحديدة وتسطو على مؤسسة خاصة

29 أبريل 2018
مليشيا الحوثي تقتل سائق دراجة نارية في الحديدة وتسطو على مؤسسة خاصة

قالت مصادر محلية بمحافظة الحديدة أن مليشيا الحوثي قتلت سائق دراجة نارية لدى تخطيه بدراجته النارية احد عناصر مليشيا الحوثي ورفضه التوقف له او السماح له بأخذه مشوار ليقدم احد عناصر مليشيا الحوثي الارهابية بإطلاق وابل من الرصاص الحي على جسد سائق الدراجة النارية واردوه قتيلا في الحال.

واضافت المصادر انهم لم يسمحوا بإسعاف المارة للضحية وتركته المليشيات ينزف حتى الموت في عمل اجرامي ووحشي يطال ابناء تهامة من قبل هذه المليشيات الحوثية الاجرامية.

على صعيد آخر اقدمت عصابة في مدينة الحديدة بعملية سطو لمؤسسة أمين محمد عبدالله الحبيشي لمواد البناء في سوق المطراق.

وقالت المصادر أن عناصر العصابة قدمت على متن باص نوكيا وقاموا بإنزال كراتين خاصة بالقماش في عملية تمويه وحجب رؤية اقتحامهم للمؤسسة وقاموا بقص باب المؤسسة بلحام أوكسجين ومن ثم قص باب الخزانة وسرقوا من داخلها كافة الأموال.

وتتم اعمال السرقات والنهب في محافظة الحديدة جهارا نهارا وسط عشرات الاطقم التابعة لمليشيا الحوثي في المدينة والتي تقوم بمهمة ترويع المواطنين هذا وتزداد اعمال السلب والنهب والقتل بشكل كبير بمحافظة الحديدة منذ سيطرة مليشيا الحوثي على المحافظة منذ 3 سنوات.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق