هذا ما تناوله لقاء الرئيس هادي بالسفير الامريكي لدى اليمن اليوم

عدن نيوز24 أبريل 2018
هذا ما تناوله لقاء الرئيس هادي بالسفير الامريكي لدى اليمن اليوم

التقى الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليمنية ، صباح اليوم، بسفير الولايات المتحدة الامريكية لدى بلادنا ماثيو تولر.

وتناول اللقاء جملة من القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك والمتصلة بالأوضاع الراهنة في اليمن وتطوراتها على مختلف الصعد.

واشار فخامة الرئيس الى التطورات والمستجدات الميدانية على الصعيد العسكري في مختلف الجبهات وكذلك جهود الحكومة الميدانية التي تبذلها لتوفير الخدمات وتطبيع الأوضاع في مختلف المحافظات والمناطق المحررة في ظل ظروف صعبه واستثنائية.

وأشاد رئيس الجمهورية بجهود الولايات المتحدة الامريكية والمجتمع الدولي لدعم اليمن وقيادتها الشرعية وتدعيم خيارات السلام المرتكز على المرجعيات الاساسية الثلاث لاستعادة أمن واستقرار اليمن بالتعاون والتنسيق مع جهود المبعوث الاممي مارتن غريفث.

من جانبه عبر السفير الامريكي عن سروره بهذا اللقاء الذي يأتي في إطار التشاور الدائم مع فخامة الرئيس لمصلحة اليمن وأمنها واستقرارها .

ووضع ماثيو تولر فخامة الرئيس في صورة لقاءاته المختلفة المتصلة بالشآن اليمني والهادفة الى تدعيم قيادتها الشرعية في تحقيق وانجاز الاستحقاقات التي يتطلع اليها الشعب اليمني..مؤكداً موقف بلاده الثابت في هذا الإطار ومتطلعا الى نجاح جهود المبعوث الأممي الى اليمن.

كما جدد السفير الأمريكي دعم الولايات المتحدة لاستقرار الاقتصاد اليمني ودعم جهود البنك المركزي مع مختلف المؤسسات الدولية لمصلحة معيشة المواطن اليومية.

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق