قيادي مؤتمري: “الصماد تمت تصفيته” ورأس هذه الشخصية هو المطلوب بعد الصماد!! تفاصيل جديدة

محرر 224 أبريل 2018
قيادي مؤتمري: “الصماد تمت تصفيته” ورأس هذه الشخصية هو المطلوب بعد الصماد!! تفاصيل جديدة

كشف قيادي مؤتمري عن معلومات جديدة تتحدث عن قيام مليشيات الحوثي الإيرانية بصفية رئيس ما يسمى بـ”المجلس السياسي” التابع للجماعة.

وقال القيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام الدكتور عادل الشجاع أن ” الصماد تم تصفيته من قبل محمد علي الحوثي بعد صراع طويل بينهما على السلطة”.

وأشار الشجاع إلى أن التغطية على تصفية الصماد ستجر ورائها تصفيات لقيادات أخرى ” ولعل وزير الدفاع علي العاطفي هو الرأس المطلوب بعد الصماد خاصة بعد ما قدم الرجل استقالته؛ ولأن هناك تداخل بين مسؤوليته ومسؤوليات محمد علي الحوثي فيما يتعلق بالجبهات” حد زعمه.

وأضاف الشجاع في منشور له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك رصده “عدن نيوز” أن “صالح الصماد تمت تصفيته من قبل الحوثيين للأسباب التالية منها انه أُتهم قبل أيام بأنه سبب الهزائم المتلاحقة في الجبهات لعدم قدرته على الحشد” بالإضافة إلى أن زعيم الجماعة عبد الملك الحوثي “وضعه تحت الاقامة الجبرية بتاريخ 11/4 متهما إياه بعدم الحشد لذكرى مقتل حسين الحوثي”.

وأوضح الشجاع في منشوره أنه ” من غير المعقول إذا كان التحالف هو الذي استهدف موكب الصماد أن يكون عدد القتلى ستة دون أن يكون هناك جرحى آخرون في موكب فيه العشرات”

وسرد الدكتور عادل الشجاع عدد من الأسباب التي دعت جماعة مليشيات الحوثي الإيرانية الى تصفيته بهذه الطريقة الدراماتيكية وإلصاقها بطيران التحالف حتى تتنصل أمام الشعب من وتتفرغ لتصفيات قيادات أخرى بنفس الطريقة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق