مصدر في رئاسة الجمهورية يوضح حقيقة تصريحات الرئيس حول الإمارات

محرر 315 مايو 2017
مصدر في رئاسة الجمهورية يوضح حقيقة تصريحات الرئيس حول الإمارات

عدن نيوز:متابعات/

نفى مصدر مسئول في رئاسة لجمهورية قبل قليل صحة الأخبار التي تداولتها بعض الوسائل الإعلامية ومنها صحيفة عربي21 بغرض استهداف العلاقات الوطيدة بين دول التحالف العربي وبين اليمن والإمارات

 وقال المصدر أن الجهة المخولة في نقل تصريحات رئيس لجمهورية هي وكالة سبأ الرسمية أو القنوات الرسمية وما دون ذلك فهي أخبار ملفقة تعبر عن رأي الوسيلة الإعلامية الناشرة .

 وأوضح المصدر أن الإمارات العربية المتحدة جزء لا يتجزأ من التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية وقدمت الشهداء واختلطت دماء أبناءها الميامين الأبطال بدماء أبناء اليمن الشجعان في المعارك المصيرية التي انطلقت من أجل حماية اليمن من المد الفارسي وهي مواقف لا يمكن نسيانها أو التقليل من شأنها عبر التاريخ .

 وأكد المصدر المسئول الرئاسي على متانة وقوة العلاقات اليمنية الإماراتية , منوها أن كل المحاولات التي تسعها للنيل من هذه العلاقة فإنها تزيدها قوة وتعاضد .

 وكانت صحيفة “عربي21″ قد نشرت عن مصدر وصفته بالمطلع إن هادي وصف في لقاء مع مسؤولين مقربين منه الإمارات بـ”الاستعمار الغبي” حسب قوله، مضيفا “إنهم مستعمرون أغبياء”،حد زعم الصحيفة .

 وطالب المصدر هذه الوسائل الإعلامية بتحري المصداقية الموضوعية والمهنية فيما تنشره من أخبار وعدم الاصطياد بالماء العكر مؤكدة مرة أخرى على عمق العلاقات اليمنية الإماراتية على امتداد التاريخ وستظل كذلك ولن يشوبها شائبة مهما فعل المرجفون او نشر المغرضون من أخبار صفراء تهدف إلى تصفية حسابات او خصومات شخصية مع أطراف معينة على حساب العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين وقيادتها .

 
رابط مختصر