الفريق علي محسن يناقش تطوير اداء الاجهزة الامنية مع وكيل وزارة الداخلية

عدن نيوز24 أبريل 2018
الفريق علي محسن يناقش تطوير اداء الاجهزة الامنية مع وكيل وزارة الداخلية

ناقش نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح خلال لقائه اليوم وكيل وزارة الداخلية لشؤون الأمن اللواء دكتور أحمد الموساي آليات تفعيل وتطوير أداء الأجهزة الأمنية وسبل استكمال استعادتها.

واستمع نائب الرئيس إلى الجهود المبذولة في إطار تفعيل دور الأجهزة الأمنية في المناطق المحررة وقيامها بواجبها المكلفة به في الحفاظ على الأمن والاستقرار وحماية المواطن اليمني وإفشال المخططات الهادفة إلى زعزعة أمن واستقرار المجتمع

وأكد الفريق محسن اهتمام القيادة السياسية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي بالأجهزة الأمنية وتفعيل مهامها ودعمها بما يحقق تنفيذ مهامها على الوجه الأمثل.. مشدداً على مضاعفة الجهود في وضع الخطط الأمنية وتنفيذها وتنشيط منتسبي الأمن وتأهيلهم وبما يحقق أداء ناجحاً ومُثمراً.

من جانبه أكد وكيل وزارة الداخلية أن الوزارة تبذل قصارى جهدها في تفعيل دور الأجهزة الأمنية بمختلف مهامها وتخصصاتها وحققت تقدماً ملموساً في هذا الإطار وتسعى الى لملمة صفوف منتسبي الأمن في مختلف المناطق تحت مظلة الشرعية، معربا عن شكره وتقديره لاهتمام نائب رئيس الجمهورية وجهوده الوطنية وحرصه على مصلحة رجال الأمن ومنتسبي وزارة الداخلية.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق