مليشيا الانقلاب تقتحم قرية الربيعيتن بالضالع وتفجر منزل شيخ قبلي (صورة)

محرر 215 مايو 2017
مليشيا الانقلاب تقتحم قرية الربيعيتن بالضالع وتفجر منزل شيخ قبلي (صورة)

عدن نيوز – الضالع/خاص:

قالت مصادر محلية بمديرية جبن محافظة الضالع ان مليشيا الحوثي اقتحمت اليوم الاثنين قرية الربيعيتن بعد معارك طاحنة مع أهالي القرية استمرت ثلاثة أيام انسحب على أثرها رجال القبائل بسبب نقص التسليح.

وأضافت المصادر لــ”عدن نيوز” ان المليشيا اقتحمت القرية بعد تلقيها تعزيزات عسكرية قدمت من رداع والرضمة ودمت وباشرت بتفجير منازل المواطنين ونهب الممتلكات في ظل غياب تام لطيران التحالف العربي يوم أمس الاحد .

وقال المصدر ان مليشيا الحوثي والمخلوع صالح فجرت منزل الشيخ القبلي عبدالحكيم العمري – أحد مشايخ مديرية جبن بمحافظة الضالع.

واشار المصدر الى ان المواجهات ازدادت حدتها بعد كمين محكم نصبه ابناء المنطقة لطقم حوثي أسفر عن اصابه القيادي والمتحوث حزام العقبي باصابات خطيرة  فيما قتل عددا من مرافقيه.

وكانت مواقع إخبارية تابعة لمليشيا الحوثي والمخلوع صالح قد تحدثت عن سيطرة عناصرها على قرية الربيعيتن في مديرية جبن بمحافظة الضالع بعد مواجهات مع رجال القبائل هناك.

وتواصل مليشيات الحوثي والمخلوع من ارتكابها جرائم وانتهاكات بحق ابناء مديريه جبن تنوعت بين تفجير عدد من المنازل وحملات مداهمات واعتقالات وفرض جبايات ومبالغ مالية تحت مسمى دعم المجهود العربي.

 
رابط مختصر