تفاصيل لقاء علي محسن وهاشم الاحمر ومحافظ الجوف في مأرب

22 أبريل 2018
تفاصيل لقاء علي محسن وهاشم الاحمر ومحافظ الجوف في مأرب

التقى الفريق الركن علي محسن الاحمر نائب رئيس الجمهورية، بمحافظ محافظة الجوف اللواء أمين علي العكيمي وقائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء الركن هاشم الأحمر وعدد من رؤساء شعب ووحدات المنطقة.

وقالت وكالة سبأ الحكومية للأنباء، إن اللقاء ناقش المستجدات الميدانية وجهود تطبيع الاوضاع في المناطق المحررة واستكمال تحرير المحافظة وأوضاع الوحدات العسكرية ومنتسبيها الأبطال.

وأشاد الاحمر بالانتصارات التي حققها أبطال الجيش في المحافظة وما يسطرونه من ملاحم خالدة على طريق تحرير اليمن من ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران، مؤكداً عزيمة الشرعية وبدعم الأشقاء في التحالف على ردع مشروع إيران الذي يستهدف أمن اليمن والمنطقة وإحلال الأمن والسلام في اليمن.

وحث نائب رئيس الجمهورية على مضاعفة الجهود والصبر والمثابرة وتنفيذ المهام والخطط المقرة.. مشيراً إلى معاناة اليمنيين جراء انقلاب الحوثي وما يتكبدونه من آلام تتطلب من الجميع استنهاض الهمم وبث روح العزيمة والاصرار والكفاح لرفع الضر عن الشعب ومواجهة الأخطار التي تهدد أمن بلادنا والمنطقة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق