رئيس الجمهورية يشيد بانتصارات الجيش في ميدي ويؤكد على ضرورة استمرارها

11 أبريل 2018
رئيس الجمهورية يشيد بانتصارات الجيش في ميدي ويؤكد على ضرورة استمرارها

أشاد فخامة الرئيس المشير عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بالانتصارات التي حققها الجيش الوطني في مدينة ميدي بمحافظة حجة ضد مليشيا الحوثي الإنقلابية .

جاء ذلك خلال اتصاله اليوم الأربعاء بمحافظ حجة اللواء عبدالكريم السنيني وقائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء الركن يحيى صلاح الذين أطلعا فخامته على سير العمليات الميدانية في جبهة ميدي بإسناد ودعم كبير من التحالف العربي لدعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية .

وأكد فخامة الرئيس على ضرورة استمرار الانتصارات على المليشيات وصولاً إلى التحرير الكامل وتخليص اليمن من شرور هذه المليشيات الهمجية مثمناً الدعم الأخوي الصادق لدول التحالف العربي لجهود التحرير والعمليات العسكرية لدحر مشروع إيران التخريبي وحماية الساحل والممرات المائية من استهداف مليشيا الحوثي .

وحمل فخامته قائد المنطقة العسكرية الخامسة نقل تحياته لضباط وأفراد المنطقة العسكرية الخامسة وقوات المقاومة وتهانيه بهذه الانتصارات الكبيرة.

مشدداً على ضرورة مضاعفة الجهود والجاهزية القتالية في كل الأوقات وتطبيع الحياة في المدينة وتوفير الخدمات للمواطنين .
من جانبهما ثمنا المحافظ وقائد المنطقة متابعة وإشراف فخامة الرئيس على سير العمليات العسكرية في مختلف الجبهات.

مؤكدا أن هذا الاهتمام يرفع من معنويات أبطال الجيش الوطني وجاهزيته القتالية ويحفزه لتحقيق مزيداً من الانتصارات في سبيل تحرير البلاد من سيطرة المليشيات الانقلابية الحوثية .

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق