المخلافي يصفع قيادي حوثي.. ” لن ينعم اللص بغنيمته”

9 أبريل 2018
المخلافي يصفع قيادي حوثي.. ” لن ينعم اللص بغنيمته”

وجه نائر رئيس الوزراء وزير الخارجية الدكتور عبدالملك المخلافي صفعة قوية للمليشاوي حسين العزي مسئول العلاقات الخارجية بمجلس السياسي التابع لمليشيات الحوث الإيرانية.

وقال الدكتور المخلافي في تغريدة له على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر رصدها “عدن نيوز” رضينا بالهم.. والهم ما رضى بينا” في إشارة الى تصريحات الحوثي “العزي” الأخيرة التي قال فيها ” لا نفاوض عبد الملك المخلافي أو الأطراف الأخرى، هذه كلها أدوات لا تملك أي قرار، من يملك قرار الحرب هي السعودية!”.

وأضاف المخلافي ” لن ينعم اللص بغنيمته” في رسالة واضحة الى إصرار الحكومة الشرعية ومن ورائها أبناء الشعب اليمني على التخلص من هذه الجماعة الاجرامية التي أنهكت البلاد والعباد.

وتأتي تصريحات المسؤول الحوثي تعبيرا عن مواقف جماعته من المفاوضات وهو ذات الموقف الذي نقلوه للمبعوث الاممي الى اليمن مارتن غريفيث.

مراقبون اعتبروا تغريدة المخلافي إشارة واضحة من المحكومة الشرعية لرغبتها الحقيقية في إيقاف الحرب وتحقيق السلام وانهاء معاناة الشعب اليمني التي تزداد يوما بسبب الممارسات الغير مسؤولة لمليشيات الحوثي الايرانية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق