بهدف تسديد ديونه المتراكمة.. أديب يمني بارز يعرض مكتبته للبيع

محرر 29 أبريل 2018
بهدف تسديد ديونه المتراكمة.. أديب يمني بارز يعرض مكتبته للبيع

أعلن أديب يمني بارز، عرض مكتبته الشخصية المكونة من 8 آلاف كتاب للبيع، لتسديد الديون التي تراكمت عليه.
وقال القعود-في منشور له صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” رصده “عدن نيوز”  مساء السبت- :”لأن المعاناة لم تعد تطاق ولأن الظروف القاسيةالتي نعيشها في وطنناالحبيب و المكلوم تواصل غرس أنيابها ومخالبها في أجسادنا واجساد أطفالنا”.

وأضاف القعود في منشوره “قررت أنا المدعو محمد القعو المصاب بلعنة الثقافة بيع مكتبتي التي تحتوي أكثر من ثمانية آلاف كتاب، في مختلف مجالات المعرفة والثقافة”.

وتابع: “قررت بيعها (المكتبة) لأسدد بعض الديون التي تراكمت علي، وفي مقدمة ذلك تسديد إيجار الشقة التي أسكن فيها” مشيرا إلى أنه أصبح مهددا بالطرد من شقته “خلال الأيام القادمة لعدم تسديد إيجارها منذ ما يقارب العام”.

وطرح الكاتب اليمني عناوين وأرقام للتواصل معه من قبل الراغبين في شراء مكتبته.
واختتم العقود حديثه: “مع اعتذاري لنفسي ولأسرتي ولكتبي عن كتابة ونشر هذا الإعلان الموجع الذي لم أكن أتخيل في يوم من الأيام أنني سأكتبه”.

والقعود من مواليد عام 1967 في تعز، شاعر وكاتب قصصي، ألّف 13 كتابًا في النثر والشعر والقصص القصيرة، ورئيسًا لاتحاد الأدباء الكتاب فرع صنعاء.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق