“اللواء طيمس” يناقش الجاهزية القتالية والفنية لمنتسبي المنطقة العسكرية الأولى

8 أبريل 2018
“اللواء طيمس” يناقش الجاهزية القتالية والفنية لمنتسبي المنطقة العسكرية الأولى

ترأس قائد المنطقة العسكرية الأولى، اللواء صالح طيمس، اليوم السبت، اجتماعا لقادة ألوية المنطقة لمناقشة الجاهزية القتالية والفنية لمنتسبي الوحدات العسكرية في المنطقة.

ووفقا للمركز الاعلامي للقوات المسلحة فقد ناقش الاجتماع الذي حضره أركان حرب المنطقة اللواء يحي أبو عوجا الأوضاع الأمنية في وادي وصحراء حضرموت، مشددا على ضرورة مكافحة الإرهاب والتطرف ،وملاحقة ومحاسبة كل من يمارسه بكافة أشكاله.

وأكدت قيادة المنطقة العسكرية الأولى على وقفوفهم صفا واحدا إلى جانب الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، والتحالف العربي، ضد كل المشاريع الضيقة التي تهدف إلى إشاعة الفوضى.

ولفتت الى أن المرحلة تتطلب تظافر الجهود والعمل بكل تفاني للمضي بالوطن الى بر الأمان وتحقيق ما يصبو إليه أبناء اليمن بتنفيذ مخرجات الحوار الوطني والمبادرة الخليجية والقرارات الأممية، وصولاً إلى اليمن الإتحادي.

وجدد قائد المنطقة التأكيد على تسهيل عمل اللجان العسكرية التي وصلت إلى المنطقة لغرض حصر القوى البشرية وتوفير كافة الإمكانيات لإنجاز مهامها بكل سلاسة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق