بدعم اماراتي.. قوات الحزام الامني تواصل اعتدائاتها على أمن الضالع وتشتبك مع نقطة أمنية

محرر 28 أبريل 2018
بدعم اماراتي.. قوات الحزام الامني تواصل اعتدائاتها على أمن الضالع وتشتبك مع نقطة أمنية

تواصل قوات الحزام الامني المدعومة اماراتيا في محافظة الضالع توسعها بالسيطرة على النقاط الامنية بقوة السلاح في المدينة والاعتداء على اجهزة الامن.

وقالت مصادر محلية بالضالع أن قوات امنية من الحزام الأمني سيطرت اليوم الاحد على نقطة امنية تقع بجوار محطة الوداد تابعة للامن العام عقب اشتباكات مسلحة.

وكانت قوات الحزام الامني قد شنت يوم أمس هجوما عنيفا على نقاط امنية تابعة لامن الضالع بهدف السيطرة عليها جرح خلالها عدد من الجنود فيما قامت بمداهمات واعتقالات لجنود وافراد من تابعين  للامن العام .

وقال سكان محليون في محافظة الضالع إن قوات الحزام الأمني نفذت اليوم الاحد حملة اعتقالات ومطاردات واسعة استهدفت منتسبي الأمن والجيش التابع للسلطة الشرعية وقيادات سياسية ومجتمعية في المحافظة وذلك بعد قيامها بعملية انقلاب على السلطة المحلية الشرعية في المحافظة.

وكان أمن الضالع قد اصدر بيانا أمس السبت أوضح فيه ملابسات الاعتداءات على نقاطه الامنية من قبل جنود الحزام الامني.

مراقبون اشاروا الى ان هذه الاجراءات تهدف الى تسليم محافظة الضالع لطارق عفاش ومليشيات الحوثي بعد طردهم من المحافظة؛ علما ان النقاط الامنية كانت سببا في احتجاز جنود من الحرس الجمهوري التابع لطارق عفاش كانوا في طريقهم الى العاصمة المؤقتة عدن.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق