مغرد اماراتي يتبنى خطاب الحوثي ويتهم الحكومة الشرعية “بالارتزاق”

محرر 214 مايو 2017
مغرد اماراتي يتبنى خطاب الحوثي ويتهم الحكومة الشرعية “بالارتزاق”

 في اساءة واضحة واستمراء في الوقاحة وقلة الادب اتهم مغرد اماراتي الحكومة الشرعية اليمنية “بالارتزاق”.

وقال المغرد الاماراتي ماجد الرئيسي في رده على تغريدة لمستشار وزير الالعام الاستاذ مختار الرحبي ان دولة الامارات التي تسيئ التصرف وتدعم التمرد على الشرعية في مناطق الجنوب “ت  تستطيع الإمارات إنهاء تواجدكم في الفنادق لو أرادت ذلك بتقديم طلب للسعودية ولكن الإمارات أكبر من أن تلتفت لهرطقات مرتزقة” في اساءة لحكومة الشرعية برئاسة فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي.

وجاءت تغريدة الاماراتي ردا على تغريد لمستشار وزير الاعلام مختار الرحبي الذي قال فيها “يستطيع رئيس الجمهورية إنهاء تواجد الإمارات في اليمن بتقديم طلب للتحالف العربي لإنهاء تواجدها في اليمن ، رئيس الجمهورية هو صاحب الشرعية الاول”.

يذكر ان المغرد الاماراتي يسئ في تغريداته باستمرار الى اليمن بالاضافة الى دولة قطر الشقيقة التي اتهمها بشراء ما اطلق عليها الاقلام المأجورة فقال “زاد الطلب القطري على الأقلام المأجورة من المحيط إلى الخليج ومن حتى بريطانيا للتأثير على التحالف السعودي-الإماراتي و تنقسم تلك الأقلام لقسمين.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق