عاجل.. مليشيا الحزام الامني تشن حملة اعتقالات ومطاردات ضد قوات الجيش والأمن في الضالع

عدن نيوز7 أبريل 2018
حزام امني
حزام امني

قال سكان محليون في محافظة الضالع وسط اليمن إن قوت الحزام الأمني نفذت اليوم حملة اعتقالات ومطاردات واسعة تستهدف منتسبي الأمن والجيش التابع للسلطة الشرعية وقيادات سياسية ومجتمعية في المحافظة وذلك بعد قيامها بعملية انقلاب على السلطة المحلية الشرعية في المحافظة بهدف تسليمها لطارق عفاش ومليشيات الحوثي بعد طردهم من المحافظة.

ويقول مواطنون في الضالع انهم يتذكرون اليوم   قائد اللواء 33 عبدالله ضبعان الذي أذاقهم المر وصنوف الأذى وتسخير امكانات اللواء ضد أبناء الضالع واستهدافها بالقصف وتميكن الحوثيين من المحافظة،حتى تم دحره وتطهير الضالع من مليشياته واستلام اللواء بيد قوات السلطة الشرعية وتأمين الضالع.

واضافوا ان مليشيات الحزام الأمني التابعة لعيدروس الزبيدي والممولة من الامارات جاءت اليوم لتلتف على انتصارات أبناء الضالع وتقتحم المحافظة واللواء 33 وتقوم بتسليمه لقوات طارق عفاش مرة أخرى والذي لا يستبعد أن يعيد إليه الانقلابي عبدالله ضبعان لينتقم من الضالع وسكانها وبدعم اماراتي.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق