الجيش الوطني يطرد الحوثيين من مواقع استراتيجية في ردمان وقانية شمال البيضاء

عدن نيوز5 أبريل 2018
الجيش الوطني يطرد الحوثيين من مواقع استراتيجية في ردمان وقانية شمال البيضاء

تمكنت قوات الجيش الوطني بإسناد من طيران التحالف العربي اليوم الخميس من تحرير مواقع استراتيجية جديدة في مديرية ردمان شمالي محافظة البيضاء.

وقال  مصدر عسكري ان الجيش الوطني تمكن من تحرير عدد من المواقع الاستراتيجية في منطقة “قانية” شمالي البيضاء ومنها جبل “الفالق” وهضبة “رمضة” وجبال الوعيل وخرفان المطلة على منطقة قانية إضافة إلى تحرير منطقة “اليسبل” وعدد من المواقع والتباب.

وأوضح “تزامن تحرير المواقع مع غارات جوية مكثّفة ومركزة لطيران التحالف استهدفت آليات وتجمعات وتحركات للمليشيات، وأسفرت عن خسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوفها، ومنها تدمير مخزن أسلحة للمليشيات في شعب “الماعز” التابع لمنطقة “بني وهب” بمديرية السوادية “.

كما شنت مدفعية الجيش قصفًا مكثّفًا استهدف مواقع المليشيات الانقلابية في جبل مسعودة وجبل العر، وأسفرت عن سقوط قتلى وجرحى من المليشيات وتدمير آليات.

وأكد المصدر أن المواجهات على أشدها في جبهة “قانية” بمديرية ردمان، وسط تقدم ثابت ومتواصل لقوات الجيش بإسناد مباشر من طيران التحالف.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق