رئيس الجمهورية يطلع على سير المعارك ويشيد بانتصارات الجيش الوطني في مختلف الجبهات

3 أبريل 2018
رئيس الجمهورية يطلع على سير المعارك ويشيد بانتصارات الجيش الوطني في مختلف الجبهات

أشاد فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بالانتصارات العظيمة التي يحققها ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ضد ميليشيا الحوثي الإنقلابية في مختلف جبهات القتال بدعم وإسناد من قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.

وأطلع فخامة الرئيس من مستشار رئيس الجمهورية القائم بأعمال وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي، على الانتصارات التي حققها الجيش الوطني في جبهة البيضاء في منطقه غانية وتقدمه باتجاه مديرية السوادية، والانتصارات في جبهات محور صعدة في مدرية الملاحيظ والبقع والخضراء وتطويق المليشيا من اربعه اتجاهات في معقلها وكذلك التقدم العسكري للجيش الوطني في الساحل الغربي باتجاه محافظه الحديدة.

وثمن جهود التحالف العربي بقيادة المملكة وكافه دول التحالف الداعم للشرعية في اليمن ومواقفهم المشرفة الى جانب اشقائهم من أبناء الجيش الوطني للدفاع عن الهوية الوطنية والمصير المشترك ضد المليشيا الانقلابية المدعومة من ايران .

وأكد على ضرورة مواصلة الانتصارات وتنفيذ الخطط العسكرية المرسومة بدقة حتى تحرير كافة مناطق اليمن من سيطرة ميليشيا الحوثي الإنقلابية التي تسعى لتنفيذ أجندة خارجية للإضرار بأمن واستقرار المنطقة والعودة بالوطن نحو عهد الإمامة .

من جانبه ثمن الفريق المقدشي متابعة فخامة رئيس الجمهورية لسير معركة التحرير وإشرافه المباشر على سير العمليات العسكرية في مختلف الجبها .. مؤكدا ان معنويات الجيش عالية وان المليشيا تكبدت خسائر وهزائم فادحة وان اليمن سينتصر بقيادته الحكيمة ولمشروعه الوطني اليمن الاتحادي .

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق