وزير الداخلية يلتقي مدير أمن أرخبيل سقطرى

عدن نيوز2 أبريل 2018
وزير الداخلية يلتقي مدير أمن أرخبيل سقطرى

التقى معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد بن أحمد الميسري , صباح اليوم الأحد , في مكتبه , بالعقيد صالح علي السقطري مدير أمن محافظة أرخبيل سقطرى .

وفي مستهل اللقاء أطلع (صالح السقطري) نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس الميسري عن الأوضاع الأمنية في مديريات محافظة أرخبيل سقطرى والجهود التي بذلتها الأجهزة الأمنية في المحافظة لاستتباب الأمن والاستقرار باعتبارها من المحافظات التي تفتقد لكثير من الاحتياجات وأوجه الدعم ليس في الجانب الأمني فحسب بل في شتى مجالات الحياة الأخرى .

وأضاف (السقطري) بأن الأمن في محافظة أرخبيل سقطرى يدار بطاقم من ابناء المحافظة وهم من سيكون أكثر حرصاً ومسؤولية على ضمان استتباب أمن واستقرار المحافظة رغم المعوقات والمعاناة الشديدة التي يعانيها المواطنون بحكم بعدها عن العاصمة المؤقتة عدن , موضحاً بأن زيارة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية الأخيرة إلى سقطرى قد كان لها أثاراً إيجابياً في تحسن الأوضاع بشكل عام في المحافظة .

وأكد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس الميسري ان القيادة السياسية ممثلةً بفخامة الرئيس هادي تولي محافظة أرخبيل سقطرى اهتماماً خالصاً لما عانته المحافظة من اقصاء وتهميش خلال السنوات الماضية وبحكم موقعها الاستراتيجي والحيوي الهام , موكداً أن وزارة الداخلية ستسعى جاهدةً في وضع سقطرى ضمن أولويات خططها وبرامجها ولن تألو جهداً في تقديم ما يمكن تقديمه لأبناء سقطرى وأجهزتها الأمنية لرفع المعاناة التي اثقلت كواهل مواطنيها , مشيداً بالجهود التي تبذل من قبل قيادة أدارة أمن المحافظة .

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق