الفرق الهندسية تنتزع نحو 2000 لغم وعبوة ناسفة من مواقع متفرقة في مديرية برط العنان بالجوف

27 مارس 2018
الفرق الهندسية تنتزع نحو 2000 لغم وعبوة ناسفة من مواقع متفرقة في مديرية برط العنان بالجوف

انتزعت الفرق الهندسية التابعة لقوات الجيش الوطني المئات من الألغام الأرضية والعبوات الناسفة زرعتها مليشيا الحوثي الانقلابية في مواقع متفرقة بمديرية برط العنان شمالي غرب محافظة الجوف قبل أن تلوذ بالفرار.

وقال مصدر عسكري إن الفرق الفنية التابعة لقوات الجيش تمكنت خلال اليومين الماضيين من انتزاع وتفكيك أكثر من 1900 لغم أرضي وعبوة ناسفة زرعتها مليشيا الحوثي في التباب والمواقع والمرتفعات الجبلية وفي سلبة والعقيف بمدرية برط العنان بالجوف.

وأوضح المصدر أن الألغام والمتفجرات التي انتزعتها قوات الجيش تنوعت بين الألغام المضادة للأفراد والألغام المضادة للدروع والعربات والعبوات الناسفة محليه الصنع وبأحجام مختلفة.

مشيراً إلى أن الفرق الهندسية تمكنت من تطهير جميع تلك المواقع وتأمين المناطق المحررة بالكامل.

وأضاف بأن الفرق الهندسية التابعة لقوات الجيش تمكنت أيضاً من تفكيك صواريخ تحكم عن بعد كانت تهدف لقصف مواقع الجيش الوطني في برط وبعضها موجهة نحو التجمعات السكنية في مديريتي “برط وخب والشعف”.

وأشار المصدر إلى أن الفرق الهندسية التابعة لقوات الجيش تواصل العمل ليلاً ونهارًا لتأمين المناطق المحررة تمهيدًا لعودة الأهالي إلى منازلهم وممارسة حياتهم الطبيعية بعد أن ملأتها المليشيات الانقلابية بالألغام والعبوات المتفجرة وحولتها إلى ثكنات عسكرية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق